منتدى حرية القمر
عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتديات حرية القمر وحينمآ تقرر آن تبدآ مع منتديات حرية القمر ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه في منتديات حرية القمر..
فتذكر آن منتديات حرية القمر يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!

|<3 |
لكي تستطيع آن تتحفنآ d]بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..

منتدى حرية القمر

منتدى حرية القمر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحيدة الايام

avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أبريل 09, 2010 8:05 pm

من يعتقد آن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:








تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل











تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم






تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عند أمه








تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيرا





تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


ليش تضحك صح ولا لاء؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emo
مشرفات
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2217

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أبريل 09, 2010 8:06 pm

ههههههههههههههههه
يسلمو كتير عالموضوع





تحياتي

emo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2564

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أبريل 09, 2010 9:35 pm

هههههههه
اه صح ..
بس مو دايماا
يسلمووو



°~*¤®§(*§حــريــة الــقمـــر §*)§®¤*~ˆ°
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

°~*¤[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]§(*§حــريــة الــقمـــر §*)§[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la bnota

avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت أبريل 10, 2010 12:39 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
حلو كتيير
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamada
مشرفون
مشرفون
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2622

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء أبريل 14, 2010 12:36 am

هههههههههه
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la man
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 3555

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأربعاء أبريل 14, 2010 5:30 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هاد مشتو على الصراط المستقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jojo
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2564

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أبريل 16, 2010 3:10 pm

ههههههههه اها اكيد..



°~*¤®§(*§حــريــة الــقمـــر §*)§®¤*~ˆ°
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

°~*¤[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]§(*§حــريــة الــقمـــر §*)§[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]¤*~ˆ°
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أبريل 16, 2010 6:19 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
عنجد الله يعينو الى بيتجوز هيك مرة قلبي معا
هههههههههه
يسلمو كتبير على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღقـ ـااهرهم غ ـروريღ
vip
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 25

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت أبريل 24, 2010 7:25 pm

يا هيك النسوان يا بلا

هههه

يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dedo
مشرفات
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1286

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت أبريل 24, 2010 7:28 pm

هههههههههههههههههههههههههه

متل ما حكت اللي قبلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حرية القمر :: ҉ਿ°●φ¸¸.» المنتدى الترفيهي «.¸¸φ●°ੀ҉ :: منتدى الفكاهة والنكت-
انتقل الى: